نظرة مستقبلية

تستوعب الشركة حجم التحديات المستقبلية والماثلة أمامها وهي ليست بمعزل عن ما يحدث من متغيرات متسارعة في العالم لذا تسعى جاهدة للعمل لإتخاذ الخطوات المدروسة المبنية على رؤية ومنهجية حتى تحدث نقله عمل نوعيه وتصل بالشركة إلى آفاق رحبة يمكننا من التنافس والاستمرار في المستقبل من خلال تبني أجندة واضحة تساعدها لتحقيق التالي :

1- العمل على مواكبة الزيادة المتوقعة في الاستهلاك المحلي للمنتجات النفطية والعمل على إيصال تلك المشتقات إلى كافة المستهلكين في أنحاء الجمهورية وبالسعر المحدد من قبل الدولة .

2- العمل على زيادة القدرة الاستيعابية لمنشآت الخزن بالشركة من خلال بناء منشآت خزن جديدة وتوسعة المنشآت القائمة بما يتلائم مع التوسع في حجم الاستهلاك المحلي وبما يمكن الشركة من تكوين مخزون إستراتيجي كاف .

3- العمل على التوسع بإقامة المحطات النموذجية في كافة أنحاء الجمهورية لتنويع مصادر الدخل للشركة والتنافس مع القطاع الخاص لتقديم خدمة أفضل للمستهلك، والعمل على إبتكار وسائل حديثة لبيع المشتقات النفطية بإدخال وسائل البيع الحديثة مثل البطاقة الذكية .

4- الاستمرار بتعزيز قدرة الشركة برفدها بأسطول نقل متميز وحديث والعمل على إنشاء ورش مركزية حديثة لصيانة المركبات والأجهزة والمعدات إعتماداً على الذات مع إعطاء أهمية خاصة لصيانة المنشآت وشبكات الأمن والسلامة .

5- الدخول في شراكات استراتيجية مع شركاء محليين أو أجانب لتطوير عمل الشركة وبما يتوافق مع الأهداف التي أنشئت الشركة لأجلها .

6- إحداث نقلة عمل نوعية على الصعيد الإداري من خلال إعادة هيكلة الشركة والعمل على إعداد اللوائح اللازمة والمنظمة لكافة أعمالها .

7- العمل على تطوير وتأهيل العنصر البشري وإيلاء ذلك الجانب أهمية خاصه لما لذلك من دور كبير في تطوير أساليب العمل في الشركة .

8- إستكمال إنشاء المباني الخاصة بالشركة لبقية الفروع التي لايتوفر لها مباني خاصه وبما يتلائم مع التوسع في نشاط الشركة .



عودة