Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
شركة النفط اليمنية

كلمة ترحيبية

بداية نرحب بالزائر الكريم لفرع الشركة بالعاصمة صنعاء ويسعدنا أن نضع بين يديه المعلومات التالية: تأسس الفرع سنة 1996م وباشر مهامه من 1\7\1996م بهدف تقديم خدمات مميزه وخاصة تتناسب مع طبيعة وخصوصية العاصمة صنعاء من حيث: الموقع الجغرافي الكثافة السكانية- الشريحة المستهلكة وتنوعها. * لذا كان لزاما أن يعمل الفرع بطاقته القصوى بهدف تقديم أفضل الخدمات. حيث يعمل الفرع على مدار (24) ساعة التزاما بخطة السلامة والأمن الخاصة بالعاصمة صنعاء والتي تقتضي عدم دخول ناقلات النفط نهاراً، مما يضطر الفرع إلى القيام بعملية التوزيع ليلاً. * كما يتسم الفرع بأنجاز مهامه واعماله بصورة سريعة وقياسية نظرا لما يتمتع به موظفو الفرع من صفة العمل بروح الفريق الواحد والالفة والتعاون السائد بينهم. كما أن الانضباط الوظيفي يعكس نفسه على مستويات الانجاز والمتمثل بتدفق البيانات والمعلومات والحركات الشهرية الى الادارة العامة بصورة منتظمة وفي مواعيدها المحددة إن لم يكن قبلها.


مقدمة تاريخية عن تأسيس الفرع

تماشيا مع التوجه العام للقيادة السياسية لتطوير العاصمة وتفعيل الادارة المحلية ولأهمية وخصوصية الشرائح المستفيدة من خدمات الشركة بالعاصمة صنعاء والمتمثلة بالأجهزة المركزية للدولة والسفارات وغيرها فقد تم فصل فرع العاصمة عن محافظة صنعاء وتحديد النطاق الجغرافي لنشاطه حيث قامت ادارة الشركة بأنشاء الفرع بأمانة العاصمة ليتولى مهام التموين فيها للمواد البترولية والزيوت بشكل مستقل عن فرع صنعاء وقد بدأ نشاطه التجاري والخدمي فعلاً اعتباراً من 1/7/1996م و قام الفرع بعدة إنشاءات منها إنشاء موقع لوقوف الناقلات بالصباحة لتجميع الناقلات بعيداً عن التجمعات السكانية بالإضافة إلى إستحداث خدمة البيع المباشر لمادة الديزل وتوصيل الطلبات لكبار المستهلكين من فنادق ومستشفيات ومعامل ومصانع ومنشآت حكومية .... إلخ .وإنشاء محطات نموذجية وغيرها من الأعمال التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات.ً


ما يتميز به الفرع من اعمال ومشاريع ومنشآت في المنطقة:

يقوم الفرع بالتموين والاشراف الكامل على جميع المحطات الواقعة في النطاق الجغرافي للعاصمة صنعاء وذلك لتسهيل حصول المواطن على المواد بالاسعار الرسمية وتجنب أي اختناقات أو أزمات كما يقوم الفرع يتموين الوحدات العسكرية والمصالح الحكومية والشركات. وللفرع عدة مساهمات على صعيد تحسين العاصمة والإهتمام بالمظهر العام للمدينة من خلال التحسينات التي يقوم بمتابعته بمحطات القطاع الخاص بالإضافة الى افتتاحه لمحطات نموذجيه لبيع مادة البنزين الخالي من الرصاص بالإضافة إلى مادة البنزين السوبر عالي الأوكتين للمحافظة على البيئة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن والسلك الدبلوماسي والمنظمات الدولية الموجودة بالعاصمة. كما يعد إنشاء المحطات النموذجية بمثابة تحفيز للقطاع الخاص للإقتداء بالشركة في تقديم خدمات متميزة .


نبذه عن المدينة:

صنعاء ابوابها ثمانية كما أن ابواب الجنه ثمانية ، في أزقتها وحواريها العابقة بنكهة الماضي الذي لا ينتهي به الأزل البعيد ، فكيف لا . فإسمها آزال منذ أن طاف الطوفان بنوح وأبناءه اختارها سام بن نوح سكن وموطن واحتفر بها أول بئر في الارض . إذن فمن هنا ابتدأت تفاصيل الخليقة صنعاء التي سمت في عنان السماء مرتفعة عن سطح البحر (2169) متر كانت منتهى حلم كل طامح يروم المجد ولا عجب في ذلك فمن حكم صنعاء دانت له اقاصي اليمن فهي أم اليمن وقطبها ولذلك كانت الاحداث عليها تترى، تأمل سورها ينبيك عن اسماء دول ذهبت وصنعاء باقية.


مدير الفرع
عبدالله المسيبي

يرجى مراجعة الملف المرفق لقراءة اللائحة بالكامل.



تواصلو معنا
يمكنكم ايجادنا في مديرية السبعين جولة 14 اكتوبر في صنعاء.

فرع الأمانة. تلفون :01443181 فاكس : 01443183

icon 1الجمهورية اليمنية - صنعاء -مديرية السبعين - جولة 14 اكتوبر

icon 2 يمكنكم إرسال رسالة عبر البريد إلإلكتروني وسنقوم بالرد على إستفساراتكم في أقرب وقت ممكن

icon 3www.ypcye.com


Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
icon