Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
شركة النفط اليمنية

نبذة عن فرع شبوة :

في البدء نرحب بكم في الموقع الألكتروني لشركة النفط اليمنية، الشركة الرائدة في مجال تسويق المتجات النفطية في الجمهورية اليمنية ، وفي هذا الحيز الخاص بمكتب شركة النفط بمحافظة شبوة يسرنا أن نوجز مهام واختصاصات المكتب وطبيعة نشاطه ومراحل التطور الذي رافقته منذو قرار الأنشاء في عام 1998م وحتى اليوم.


مقدمة تاريخية عن تأسيس المكتب:

تأسس مكتب شركة النفط م\شبوه في عام 1998م بموجب قرار الانشاء رقم (103) وموجب هذا القرار انبطث بالمكتب العديد من المهام منها:

- القيام بأجراء الدراسات لمعرفة الاحتياج الفعلي للمحافظة من المنتجات النفطية من مادة البترول والديزل والمشتقات النفطية الأخرى. والعمل على توفيرها للمحافظة وتوزيعها بحسب الاحتياج الفعلي.

- القيام بالرقابة والتفتيش على أعمال المحطات للتأكد من التزامها بالاسعار الرسمية ومن المعايير السليمة للمحطات والقيام بعملية التختيم.

- الأشراف والتشغيل لمحطة الشركة في المحافظة (محطة حبان). بالاضافة الى اعتماد آليه لمراقبة مسحوبات المحافظة من المواد البترولية من منشآت حضرموت وعدن حتى وصولها الى مواقعها. كذلك فأن المكتب يقوم بالراقبة والمتابعة للشركات الاجنبية العاملة في مجال النفط والغاز في المحافظة ومدى التزامها بسحب احتياجتها عبر شركة النفط.


ما يتميز به المكتب من مشاريع ومنشآت في المنطقة:

الاشراف والتشغيل لمحطة الشركة في م \ حبان ولمواكبة التطور عملنا على تأهيل هذه المحطة باعادة بناءها لتكون محطة نموذجية ونحن على وشك الانتهاء من ذلك.

ولتعزيز أيرادات المكتب وتحقيق خزن استراتيجي في المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن نسعى في الوقت الراهن وبدعم من قيادة الشركة الى إنشاء عدد من المحطات النموذجية في عاصمة المحافظة (عتق) وفي منطقة بلحاف بالقرب من ميناء تصدير الغاز المسال، لما لهذه المنطقة من أهمية أقتصادية في المستقبل.

وبحكم المساحة الشاسعة والمترامية الأطراف لمحافظة شبوة أضافة الى الموقع المحوري التي تتمتع به جعلها مركز التقاء لعدة خطوط تربطها بعدة محافظات وهي عدن ، حضرموت ، مأرب واخيرا خط منفذ الوديعة – عتق. وعلى ذلك فقد بلغ عدد محطات الوقود العاملة في المحافظة حوالي (110) محطة موزعة على (17) مديرية.

في الأخير نأمل أن نكون قد وفقنا في عرض لمحة موجزة عن مهام ونشطات المكتب.


مدير الفرع
صالح علي فياض

يرجى مراجعة الملف المرفق لقراءة اللائحة بالكامل.



تواصلو معنا
يمكنكم ايجادنا في مديرية السبعين جولة 14 اكتوبر في صنعاء.

فرع شبوة. تلفون :05/202048 فاكس : 05/203930

icon 1لجمهورية اليمنية -شبوة - عتق - شارع المرور - جولة الثقافة امام مسجد الفاروق.

icon 2 يمكنكم إرسال رسالة عبر البريد إلإلكتروني وسنقوم بالرد على إستفساراتكم في أقرب وقت ممكن

icon 3www.ypcye.com


Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
icon