Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
شركة النفط اليمنية

كلمة ترحيبية

نرحب بالأخوة القراء الكرام على الموقع الالكتروني الخاص بشركة النفط اليمنية ويسرنا أن نعرض عليكم لمحة سريعة وموجزة عن فرع الشركة بتعز تأسيسه ومراحل تطوره ومنشآته...

تأسس فرع شركة النفط اليمنية بتعز عام 1965م تحت اسم "مكتب شركة المحروقات بتعز" ولذا فإن الفرع يعتبر من الفروع العريقة والمتميزة التي توليها القيادة العليا في الشركة اهتماماً بالغاً لدوره البارز في توفير وتوزيع كافة المتطلبات التي تحتاجها المحافظة من المواد النفطية ومشتقاتها ، تلك المحافظة التي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من مساحة تقدر ب 1000كم وعدد سكانها يصل الى 2.5 مليون نسمة يمثلون 14% من سكان الجمهورية وتمتاز محافظة تعز بمناخها اللطيف المعتدل طوال العام وسلسلة المرتفعات الجبلية فإن أغلبها مكسوة بالمدرجات الخضراء، وتتوزع على خطوطها الرئيسية والفرعية ومداخل مدنها حوالي 116 محطة لبيع المواد البترولية ، وتعتبر مدينة تعز عاصمة المحافظة ومركزها التجاري والثقافي والتي تقع في حضن جبل صبر الذي يرتفع عن سطح البحر 3200م.


المبنى الرئيسي للفرع:

ويقع في الجهة الغربية من مدينة تعز ، ويعتبر أحد المعالم المعمارية البارزة في المدينة .. ويلحق بالمبنى الرئيسي مبنى استراحة الفرع وقد تم تجهيزه وتهيئته لاستقبال ضيوف الشركة ونزلائها من الموظفين.


منشآت سد الجبلين:

تقع منشآت سد الجبلين على الطريق المؤدي الى مدينة التربة وتتكون من المبنى الإداري للمنشات وستة خزانات للوقود وخزان ماء خاص بالأطفاء:

أربعة خزانات مخصصة لمادة اليزل بسعة إجمالية 6 مليون لتر

اثنين خزانات = البنزين = 4 مليون لتر


لمحطة تموين الطائرات بمطار تعز:

يقوم الفرع من خلال هذه المحطة بتقديم خدمات تموين الطائرات باحتياجها من الوقود وتتكون المحطة بالاضافة الى المبنى الاداري ومبنى المختبر المركزي لفحص الوقود من عدد من الخزانات سعة اجمالية 280.000 لتر ، ويوجد اثنين بوزرات دودج سعة 36000 لتر ومرسيدس سعة 20.000 لتر..

وجاهزية هذه المحطة ممتازة لمواجهة المتطلبات الحالية والمستقبلية من الناحية التموينية والسلامة الصناعية .


مدير الفرع
جلال شرف

يرجى مراجعة الملف المرفق لقراءة اللائحة بالكامل.



تواصلو معنا
يمكنكم ايجادنا في مديرية السبعين جولة 14 اكتوبر في صنعاء.

فرع تعز. تلفون :250008/04 فاكس : 250007/04

icon 1الجمهورية اليمنية - تعز - شارع جمال .

icon 2 يمكنكم إرسال رسالة عبر البريد إلإلكتروني وسنقوم بالرد على إستفساراتكم في أقرب وقت ممكن

icon 3www.ypcye.com


Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
icon