Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
شركة النفط اليمنية

كلمة ترحيبية

يرحب فرع الشركة م/ المهرة بفتح موقع إلكتروني للشركة والذي سيفتح آفاق للاتصال والتواصل مع الشركة وخطوة على طريق دخول الشركة بشكل أوسع في كل المجالات المؤثرة سواء في الاقتصاد أو سوق المال مستقبلاً والحفاظ على البيئة.


نبذة تاريخية عن تأسيس الفرع والمنشآت

انشاء فرع المهرة في 1/11/1995م بعد أن تم فصل منشأة نشطون عن فرع عدن، وقد أنشأت المنشأة في عام 1982م بعدد(5) خزانات مع ملحقاتها من الانابيب والمساكب والمضخات اضافة الى منظومة الأمن والسلامة ومن المهام الرئيسية لنشاط الفرع تموين المحافظة بالمواد البترولية واسطوانات الغاز والزيوت لحين فصل خدمة تسويق الغاز عن الشركة وأقتصرت الخدمة على تسويق البترول – الديزل – الكيروسين المنزلي – وقود الطيران.

ومن مراحل التطوير والتحسين التي تمت تكليف فريق استشاري لدراسة صيانة وتحديث المنشآت لغرض إجراء التحديث والصيانة وقد كانت قيمة المناقصة بمبلغ (1.403.674) دولار منها مبلغ وقدرة (870.957) دولار لتنفيذ اعمال صيانة وترميم (5) خزانات بموجب المواصفات الفنية الموقع عليه ومبلغ (532.717) دولار لإنشاء نظام التبريد والرغوة.

وقد اهتمت قيادة الشركة لإنجاز كثير من المشاريع لفرع المهرة وذلك ضمن اهتمامات الشركة للفروع وهي:-


أولاً: المشاريع المنفذة:

مشروع تحديث وصيانة منشأة نشطون:تم الاستلام لبعض مكونات المشروع نسبة انجاز (95%).

مشروع مبنى فرع الشركة الجديد مع الاعمال الاضافية بقيمة اجمالية(32.030.030ريال).

مشروع ترميم مساكن موظفي منشأة نشطون.

مشروع مبنى المختبر+ الجدار العازل بمطار الغيضة.

مشروع إنارة منشأة نشطون.

الاعمال الاضافية بمبنى فرع الشركة الجديد


ثانياً:المشاريع المنفذة :

مشروع إنشاء خزان لتموين الطائرات بمطار الغيظة القيمة الاجمالية (43.825.942 ريال) وتم اضافة اعمال اضافية للمشروع مثل المساكب والعدادات والتوصيل الكهربائي ونسبة لاتنفيذ 95%. مشروع إنشاء المحطة النموذجية بالغيضة القيمة الأجمالية(29.271.937 ريال) نسبة الانجاز65%


نبذة موجزة عن المحافظة:

تعد محافظة المهرة البوابة الشرقية لليمن وتحتل موقعا استراتيجيا مهما وتبلغ مساحتها 93000 كيلومتر مربع ويبلغ عدد شكانها89093 نسمة وتعد مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، أما بالنسبة لمناخها فأن الرطوبة تتراوح من 90 –70% للجزء الساحلي والحرارة في الشتاء من 28-18 درجة مئوية وفي الصحراء تصل الى 45 درجة مئوية في نهار الصيف، أما الاشهر يونيو ويوليو واغسطس وسبتمبر في المناطق الساحلية فيكون الجو فيها الجو معتدلا وتسمى بأشهر الخريف وبهذه المناسبة يقام مهرجان الخريف في حوف من كل عام.

وحوف منطقة سياحية نظراً لتوفير المقومات الطبيعية وتميز مناخها في الاشهر (يونيو - يوليو - اغسطس-سبتمبر)بهطول الامطار طوال هذه الاشهر وتتلبد اجوائها بالغيوم المصاحبة بالرذاذ واصبحت محمية طبيعية من أجل الحفاظ على الغابة فيها فضلاً عن التنوع البيئي التي تمتاز به هذه المديرية.


مدير الفرع
عبدالله سليمان بن دايل

يرجى مراجعة الملف المرفق لقراءة اللائحة بالكامل.



تواصلو معنا
يمكنكم ايجادنا في مديرية السبعين جولة 14 اكتوبر في صنعاء.

فرع المهرة. تلفون :01/454686 فاكس : 01/454687

icon 1الجمهورية اليمنية -الغيضة - شارع المطار

icon 2 يمكنكم إرسال رسالة عبر البريد إلإلكتروني وسنقوم بالرد على إستفساراتكم في أقرب وقت ممكن

icon 3www.ypcye.com


Deprecated: Function eregi_replace() is deprecated in /home3/aymenit2008/public_html/include/functions.php on line 1892
icon